الرئيسية / رياضة / دوري ابطال افريقيا :الترجي التونسي يسقط بلاتينيوم الزيمبابوي بدون جمهور

دوري ابطال افريقيا :الترجي التونسي يسقط بلاتينيوم الزيمبابوي بدون جمهور

اينا نيوز/ متابعة/تغلب الترجي التونسي، الجمعة، على ضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي 2-صفر، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية، ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

على ملعب المنزه بالعاصمة تونس وفي غياب الجماهير بسبب عقوبة من الاتحاد الأفريقي، سجل طه ياسين الخنيسي الهدفين في الدقيقتين 25 و66، وقاد الترجي إلى فوز أول في حملة الدفاع عن لقبه.

 

 

وكان “الكاف” قد أعلن الاثنين الماضي معاقبة الترجي بخوض مباراتين دون جمهور بسبب أحداث الشغب التي تسبب بها الأخير في إياب الدور النهائي أمام الأهلي المصري على ملعب رادس العام الماضي، حين توج باللقب وعاد إلى عرش كرة القدم القارية للمرة الأولى منذ 7 أعوام.

 

 

وانفرد الترجي بصدارة المجموعة الثانية موقتا بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط بفارق ثلاث نقاط أمام أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي بطل عام 1995، وهورويا اللذين يلتقيان لاحقا في جوهانسبورغ، فيما تراجع بلاتينيوم إلى المركز الأخير وله نقطة واحدة.

 

وفي وقت لاحق يلعب الإسماعيلي المصري مع النادي الإفريقي التونسي ضمن المجموعة الثالثة، وشبيبة الساورة الجزائري مع الأهلي المصري، وصيف بطل النسختين الأخيرتين، ضمن المجموعة الرابعة.

 

 

وتختتم الجولة الثانية السبت بلقاءات أسيك ميموزا العاجي مع لوبي ستارز النيجيري، وماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي مع الوداد البيضاوي (المجموعة الأولى)، وفيتا كلوب الكونغولي الديموقراطي مع سيمبا التنزاني (المجموعة الرابعة)، والنادي الرياضي القسنطيني الجزائري مع مازيمبي الكونغولي.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

تشديدات أمنية مكثفة لاستقبال طائرة خاصة لإعادة صلاح والنني إلى إنجلترا

أينانيوز/ متابعة/ كشف مصدر ملاحي بمطار الغردقة الدولي، عن استعداد المطار لاستقبال طائرة خاصة قادمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *