الرئيسية / شرق أوسط / تهمة جديدة تلاحق ترامب ومحاميه….”الكذب على الكونغرس”

تهمة جديدة تلاحق ترامب ومحاميه….”الكذب على الكونغرس”

اينا نيوز/ متابعة/ قال رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب الأميركي إنه “سيقوم بكل ما هو ضروري” لتأكيد تقرير منشور بأن الرئيس دونالد ترامب وجه محاميه الشخصي مايكل كوهين “للكذب على الكونغرس” بشأن مشروع عقاري في موسكو خلال حملة انتخابات 2016.

 

 

وذكر النائب الديمقراطي، آدم شيف، أن المزاعم القائلة بأن ترامب طالب كوهين بالكذب “لوقف التحقيق والتغطية على تعاملاته التجارية مع روسيا، هي من بين الأكثر جدية وخطورة حتى الآن”.

 

 

التقرير الذي أورده موقع “بزفيد نيوز”، نقلا عن اثنين من رجال إنفاذ القانون لم يسمهما، أفاد بأن ترامب وجه كوهين إلى الكذب على الكونغرس، وأن كوهين كان يطلع ترامب بانتظام على مشروع موسكو العقاري، وفق ما ذكرت وكالة أسوشييتد برس.

 

يذكر أن كوهين الذي كان اليد اليمنى لترامب وعمل لصالح مؤسسته في نيويورك، أقر بذنبه العام الماضي في قضية دفع أموال قبل انتخابات عام 2016 الرئاسية لشراء صمت نساء أقمن علاقات مع ترامب.

 

 

وحُكم على المحامي الأميركي، البالغ 52 عاما، بالسجن ثلاث سنوات لخرقه قوانين تمويل الانتخابات وتهم أخرى، إلا أنه لم ينفذ الحكم حتى الآن بسبب المساعدة التي يقدمها للتحقيقات المستمرة باحتمال تواطؤ حملة ترامب مع روسيا.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

إسرائيل تتهم لبنان بتغيير موقفه بشأن ترسيم الحدود المائية

أينانيوز/ متابعة/ اتهمت إسرائيل اليوم الجمعة لبنان بتغيير موقفه من ترسيم الحدود البحرية بين البلدين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *