الرئيسية / دوليات / ترامب : المفاوضات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تجري بشكل جيد

ترامب : المفاوضات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تجري بشكل جيد

اينا نيوز/ متابعــة/ أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم “الخميس” أن المفاوضات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تجري بشكل جيد في إطار روح تصالحية بين الطرفين.

 

 

وقال ترامب، في تغريدة بموقع التدوينات المصغرة (تويتر)، نقلتها قناة (الحرة) الأمريكية، إن “اللقاءات تجري بشكل جيد وبإرادة طيبة من الجانبين”، مضيفا أنه لن يبرم أي اتفاق نهائي قبل أن يلتقي مع الرئيس الصيني؛ وذلك “للنقاش والاتفاق على بعض النقاط الأكثر صعوبة”.

 

 

يذكر أن واشنطن وبكين قد فرضتا رسوما جمركية مشددة على بضائع تصل قيمتها بشكل إجمالي إلى 300 مليار دولار، ما أدخلهما في أزمة بدأت تؤثر على أرباح الشركات وعلى الأسواق المالية لكلا البلدين.

 

 

واتفق ترامب والرئيس الصيني، في الأول من ديسمبر الماضي، على هدنة تجارية مدتها 90 يوما من أجل إيجاد حل أكثر استدامة للنزاع المكلف للبلدين.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

رصد أول عملية سطو على لقاحات ضد كورونا في دولة أوروبية

أينانيوز/ متابعة/ سجلت بولندا، اليوم الأربعاء، أول حالة سرقة للقاح ضد فيروس كورونا في البلاد. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *