الرئيسية / رياضة / تحديد ملعب نهائي كأس إسبانيا 2020

تحديد ملعب نهائي كأس إسبانيا 2020

أينانيوز/ متابعة/ ذكرت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية أن ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل فريق أتلتيكو مدريد سيحتضن نهائي كأس ملك إسبانيا 2020 والمقرر يوم 18 أبريل المقبل.

وقالت الإذاعة أن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم وقع اتفاقا مع سلطات العاصمة الإسبانية مدريد من أجل احتضان الملعب للنهائي، ويفكر في تمديد الاتفاق لمدة 3 مواسم أو 4 مواسم مقبلة.

وأضافت الإذاعة أن الاتحاد الإسباني يرغب في تحديد ملعب نهائي كأس ملك إسبانيا لعدة سنوات لتسهيل التنظيم وتسويق النهائي وتجنبا للجدل من طرفي النهائي من أجل مكان المباراة كما حدث سابقا.

وأقيمت مواجهة العام الماضي على ملعب “بينيتو فيامارين” معقل ريال بيتيس في إشبيلية والذي شهد فوز فالنسيا باللقب على حساب برشلونة في النهائي 2-1./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

رسمياً.. احمد عباس مديراً لشؤون اتحاد الكرة العراقي

بغداد/ أينانيوز/ خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” نظيره العراقي بشأن إدارة شؤون الاتحاد خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *