الرئيسية / العراق / بعد “جبل أحد”.. محتجو العراق يُطلقون تسمية “جبل شهداء التحرير” على مرآب السنك

بعد “جبل أحد”.. محتجو العراق يُطلقون تسمية “جبل شهداء التحرير” على مرآب السنك

بغداد/ أينانيوز/ أطلق محتجو العراق في بغداد، اليوم السبت، تسمية (جبل شهداء التحرير) على مرآب السنك القريب من جسر السنك وسط بغداد بعد أقل من شهر على تسمية المطعم التُركي في ساحة التحرير بـ(جبل أحد).

وقال مراسل وكالة الاخبار العربية الاوربية، أينانيوز، إن “المحتجين وبعد سيطرتهم على مرآب السنك وسط بغداد اليوم، علقوا لافتات عليها الاسم الجديد للمرآب ذات الطوابق المتعددة، وسموه (جبل شهداء التحرير) تيمنا بضحايا ساحة التحرير الذين سقطوا على أيدي القوات الأمنية العراقية”.

ويقع مرآب السنك بجانب جسر السنك الذي يربط ساحة الخلاني، التي شهدت مواجهات كبيرة خلال الأيام الماضية، ومنطقة الصالحة التي يؤدي شارعها الرئيسي إلى المنطقة الخضراء، حيث تقع هناك مقار الحكومة والبرلمان والرئاسة.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

الحلبوسي يكشف تفاصيل قانون المفوضية ويحدد موعد التصويت على قانون الانتخابات

بغداد/ اينا نيوز/كشف رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، تفاصيل قانون المفوضية، فيما حدد موعد التصويت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *