الرئيسية / رياضة / برشلونة يفتتح العام الجديد بفوز صعب على خيتافي 2-1

برشلونة يفتتح العام الجديد بفوز صعب على خيتافي 2-1

اينا نيوز/ متابعة/نجح فريق نادي برشلونة في افتتاح العام الجديد بتحقيق فوز صعب على حساب مضيفه، خيتافي على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريث بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ضمن الجولة 18 من الدوري الإسباني.

تقدم ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني الكبير بالهدف الأول لمصلحة البلوغرانا في الدقيقة 20، ثم أضاف المهاجم الدولي الأوروغوياني لويس سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 39.

 

وفي الدقيقة 43، استطاع خايمي ماتا تسجيل هدف تذليل الفارق لمصلحة الفريق المدريدي لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الكتلوني بهدفين لهدف واحد.

وأهدر لاعبو الفريقين أكثر من فرصة للتهديف، حيث تصدى حارس خيتافي لانفراد صريح من ميسي، كما أضاع خايمي ماتا صاحب هدف الضيوف فرصة إضافة الهدف الثاني في المرمى الخالي من الحارس تير شتيجن بطريقة ولا أغرب.

واحتفظ المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي بالنجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس على مقاعد البدلاء، ثم دفع به في الشوط الثاني فيدال، كما أخرج لاعبي الوسط الآخرين للدفع بالثنائي كوتينيو وألينيا.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

مدرب برشلونة يرفع الراية البيضاء بعد الخسارة أمام سان جيرمان

أينانيوز/ متابعة/ أعرب المدير الفني لنادي برشلونة، الهولندي رونالد كومان، عن استيائه من خسارة فريقه …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *