الرئيسية / دوليات / بايدن يهاجم ترامب ويصف بـ”أضحوكة” بين زعماء العالم

بايدن يهاجم ترامب ويصف بـ”أضحوكة” بين زعماء العالم

اينا نيوز/ متابعة/ هاجم جو بايدن، الطامح للحصول على ترشيح الحزب الديمقراطي لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية القادمة، الرئيس دونالد ترامب في تسجيل مصور انتشر بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي ووصفه بأنه أضحوكة بين زعماء العالم.

ويستند التسجيل المصور ومدته دقيقة واحدة على مقطع مصور التقط في قمة حلف شمال الأطلسي في بريطانيا هذا الأسبوع، ظهر فيه رئيس وزراء كندا جاستن ترودو يتحدث بسخرية مع قادة آخرين بالقمة عن مظهر ترامب في المؤتمرات الصحفية.

وكُتبت على التسجيل المصور الذي تضمن رحلات أخرى لترامب في الخارج عبارة: “العالم يضحك… نحتاج لزعيم يحترمه العالم”.

وحقق التسجيل المصور الذي نشر على تويتر مساء يوم الأربعاء 6.7 مليون مشاهدة بحلول صباح اليوم الخميس.

ومن جانبه قال تيم مورتو المتحدث باسم حملة دونالد ترامب الانتخابية: “مثلما قال الرئيس، يزعم بايدن أن زعماء في العالم أبلغوه بأنهم يريدون فوزه في الانتخابات.. بالفعل هم يريدون ذلك.. هم يريدون مواصلة استغلال الولايات المتحدة مثلما فعلوا قبل أن يصبح ترامب رئيساً”.

ويجادل ترامب بأن الرئيس السابق باراك أوباما، الذي كان بايدن نائبه، قد وقع اتفاقات تجارية وانتهج سياسات جعلت الدول الأخرى تحقق فوائد على حساب الولايات المتحدة. انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

الصين تصاب بالشيخوخة.. تباطؤ معدل المواليد في 2019 لأقل مستوى في 70 عاما

أينانيوز/ متابعة/ انخفض معدل المواليد في الصين إلى أدنى مستوى العام الماضي، منذ تأسيس جمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *