الرئيسية / فن وثقافة / النيابة المصرية تُحقق مع”رانيا يوسف”على خلفية اتهامها بالظهور في فيديو إباحي

النيابة المصرية تُحقق مع”رانيا يوسف”على خلفية اتهامها بالظهور في فيديو إباحي

اينا نيوز/ متابعة/ قالت الفنانة المصرية رانيا يوسف، خلال التحقيق معها على خلفية اتهامها بالظهور في فيديو إباحي، إنها فوجئت بانتشاره بعد أن روجه مجهول، ونسبه لها زورا.

رانيا يوسف

 

 

 

 

وأضافت يوسف، خلال التحقيقات أمام النيابة المصرية، اليوم الثلاثاء، أن العديد من زملائها الفنانين اتصلوا بها، وأخبروها بانتشار روابط على مواقع الإنترنت لمقطع فيديو إباحي لها، مؤكدة أنها طلبت من محاميها سرعة التقدم ببلاغ للنائب العام لمعرفة المتسبب في ترويج الفيديو.

 

 

وأشارت إلى أنها صممت على طلب سرعة القبض على مروج الفيديو.

 

 

 

وبعد ساعات قليلة من الاستماع لأقوالها في النيابة، نشرت الفنانة رانيا يوسف، صورا لها مرتدية “شورتا” أخضر، على أحد الشواطئ.

 

 

وكانت وسائل إعلام مصرية قد ذكرت أن الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية المصرية، ألقت القبض على شبيهة رانيا يوسف “راقصة شهيرة”، ضمن قائمة المتهمات في قضية الفيديوهات الإباحية الشهيرة وهن ممثلتان وسيدة أعمال بالإضافة إلى مخرج شهير.

 

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

بالفيديو: جديد ناصيف زيتون يحصد نصف مليون مشاهدة في 16 ساعة!

أينانيوز/ متابعة/ في خطوةٍ تسويقيّة جديدة لإطلاق الأغاني، أصدر الفنان ناصيف زيتون بالتعاون مع شركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *