الرئيسية / رياضة / المنتخب الفلسطيني بانتظار بطاقة افضل ثالث بعد التعادل مع الاردن

المنتخب الفلسطيني بانتظار بطاقة افضل ثالث بعد التعادل مع الاردن

اينا نيوز/ متابعة/ أنهى منتخب الأردن ومنتخب فلسطين مشوارهما في المجموعة الثانية من بطولة كأس أمم آسيا 2019 ، المقامة بالإمارات ، على نتيجة التعادل ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء ، على أرضية ستاد محمد بن زايد ، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة.

 

 

وبتعادلهما ، يتأهل منتخب الأردن متصدراً للمجموعة ، بعد تحقيقه فوزين على منتخبي أستراليا وسوريا ، والتعادل مع فلسطين ، بينما ينتظر منتخب فلسطين فرصة التأهل عن بطاقة أفضل مركز ثالث مستغلاً الفوز الأسترالي على نسور قاسيون.

 

 

ولم تشهد المباراة أي هدف ، واكتفى كلا المنتخبان بمحاولة الوصول إلى المرمى ، لكن دون النجاح بذلك ، لتنتهي بالتعادل السلبي.

 

 

وبتعادل الأردن مع فلسطين دون أهداف ، وفوز أستراليا على سوريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن نفس الجولة ، يكون ترتيب المجموعة كالأتي :

 

 

أولاً : منتخب الأردن 7 نقاط (تأهل متصدراً).

 

ثانياً : منتخب أستراليا 6 نقاط (يتأهل وصيفا).

 

ثالثاً : منتخب فلسطين نقطتين (ينتظر بطاقة أفضل ثالث).

 

رابعاً : منتخب سوريا نقطة واحدة (ودع البطولة).

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

دوني فان دي بيك أول صفقات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل

اينا نيوز/ متابعة/ كشفت تقارير صحفية أولى الصفقات التي سيبرمها نادي ريال مدريد الإسباني في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *