الرئيسية / العراق / المرجع الخالصي يدعو الحكومة لتشكيل لجان عسكرية تتسلم الاسلحة من التنظيمات المسلحة

المرجع الخالصي يدعو الحكومة لتشكيل لجان عسكرية تتسلم الاسلحة من التنظيمات المسلحة

بغداد/ اينا نيوز/ جواد الغراوي/ دعا المرجع الديني محمد مهدي الخالصي، الجمعة، الحكومة العراقية بتشكيل لجان عسكرية تعمل على استلام الاسلحة من التنظيمات المسلحة، فيما شدد على ضرورة العمل على اخراج القوات الاجنبية من العراق.

 

 

وقال المرجع الديني محمد مهدي الخالصي، خلال خطبه الجمعة، في مدينة الكاظمية،وحضرتها وكالة الاخبار العربية الاوروبية ( اينا نيوز)، انه “على الحكومة العراقية تشكيل لجنة رسمية عسكرية لاستلام الاسحلة طوعيا من التنظيمات المسلحة”، داعيا الى ضرورة “حصر السلاح بيد الدولة لغرض الحفاظ على وحدة البلاد ولحد من الاعمال التخريبية”.

 

واضاف اننا” نرفض تواجد القوات الاجنبية في البلاد كونها ستأثر بشكل كبير على وحدة ابناء العراق”، معتبرا أن “هذه القوات تعمل على تخريب وتهديم المصير السياسي والاقتصادي في البلاد”.

 

 

واشار الى ان “موقفنا ثابت ولايتغير والمرتبط باخراج هذه القوات من العراق”، مشددا “سنعمل بكل جهدنا لاخراجها”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

البارزاني والسفير الروسي يناقشان تطوير العلاقات بين أربيل وموسكو

اربيل/ أينانيوز/ ناقش رئيس إقليم كردستان العراق، نيجرفان البارزاني، اليوم الثلاثاء، مع السفير الروسي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *