الرئيسية / شرق أوسط / السيسي: مصر واجهت 21 ألف شائعة خلال 3 أشهر

السيسي: مصر واجهت 21 ألف شائعة خلال 3 أشهر

القاهرة/ اينا نيوز/ أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أن مصر واجهت 21 ألف شائعة خلال ثلاثة أشهر.

وأضاف السيسي خلال حفل تخريج دفعات جديدة من طلاب الكليات والمعاهد العسكرية، أن “مصر غنية بأبنائها الأوفياء جيلا بعد جيل، وكان الشعب المصري دوما على قدر هذه المسئوليات العظيمة”، بسحب صحيفة “الأهرام” المصرية.

وأشار إلى أن مصر واجهت تحديا من أكبر التحديات، “وهو محاولة إثارة الفوضى وعدم الاستقرار بالداخل المصري”، موضحا أن “الخطر الحقيقي هو تدمير الدول من الداخل بالشائعات والأعمال الإرهابية ودفع المواطنين لفقد الأمل”.

وتابع السيسي “الضغط والشائعات والأعمال الإرهابية وفقد الأمل والإحساس بالإحباط، كل الأمور دى بتشتغل بمنظومة رهيبة جدا الهدف هنا حاجة واحدة بس هو تحريك الناس لتدمير بلدهم”.

وقال إنه يقدر تحمل المصريين للمصاعب الاقتصادية لكن “أنا عايز أقول إن الفرق كبير قوي بين التضحيات دي. تضحيات الشعب في سبيل تجاوز المشكلة الاقتصادية والأزمة الاقتصادية التي عانينا منها الكثير وبين تدمير الدولة وإحداث الفوضى.. فرق كبير جدا بين الاتنين.. المعاناة دى لا تساوى المعاناة دى”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

ظريف: الخطاب الاوروبي لمجلس الامن يظهر “عجزها البائس”عن الالتزام بالاتفاق النووي

اينا نيوز/ متابعــة/ قالت إيران يوم الخميس إن خطابا وجهته ثلاث دول بالاتحاد الأوروبي لمجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *