الرئيسية / شرق أوسط / السودان يؤكد رغبته في تطوير علاقاته مع سوريا

السودان يؤكد رغبته في تطوير علاقاته مع سوريا

أينانيوز/ متابعة/ أكد القائم بأعمال سفارة السودان في دمشق، الوليد عبد الله أحمد عبد الله، رغبة بلاده في تطوير علاقاتها مع سوريا في كافة المجالات.

كما أعرب أحمد عبد الله، خلال لقائه نائب وزير الخارجية السوري، فيصل المقداد، عن تقدير الحكومة السودانية للجهود، التي تقوم بها سوريا في مجال مكافحة الإرهاب، مؤكدا أن “في ذلك منفعة لشعوب المنطقة العربية والعالم”.

وجرى الحديث خلال اللقاء عن العلاقات الثنائية بين البلدين وتطورات الأوضاع في المنطقة العربية، بالإضافة إلى التطرق إلى قضايا تتعلق بحل الإشكالات، التي يعاني منها مواطنو البلدين.

بدوره أكد المقداد، خلال استقباله أمس القائم بأعمال سفارة السودان في دمشق، أن الظروف والأزمات، التي تمر بها العديد من الدول العربية، بما في ذلك السودان وسوريا، تستلزم إيجاد مقاربات جديدة للعمل العربي، تقوم على احترام سيادة الدول وعدم التدخل في شؤونها الداخلية.

ونوه المقداد بأهمية التنسيق بين البلدين على المستوى الرسمي في المرحلة القادمة، بما يساهم في تحسين الوضع العربي.

استقبل الدكتور #فيصل_المقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين صباح اليوم القائم بأعمال سفارة السودان في #دمشق…

Geplaatst door ‎وزارة الخارجية والمغتربين في الجمهورية العربية السورية Mofa – Syria‎ op Woensdag 11 december 2019

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

كورونا.. تسجيل 123 وفاة و2901 إصابة جديدة في إيران

أينانيوز/ متابعة/ أفادت السلطات الصحية الإيرانية، اليوم الأحد، بتسجيل 123 وفاة و2901 إصابة جديدة بفيروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *