الرئيسية / رياضة / الأهلي المصري يقترب من حسم صفقة انتقال المغربي وليد أزارو لصفوفه

الأهلي المصري يقترب من حسم صفقة انتقال المغربي وليد أزارو لصفوفه

اينا نيوز/ متابعة/ يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لحسم مصير المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعقد بيبو عدة جلسات مع لجنة التخطيط والتعاقدات بالنادي، من أجل حسم أمر اللاعب والمفاضلة بين رحيله ورحيل الأنجولي جيرالدوا دا كوستا.

ويترقب مسئولو نادي الاتفاق السعودي، موقف اللاعب مع المارد الأحمر، ومتابعة أخر تطورات رحيله من أجل الاستعانة بخدماته في صفقة انتقال حر في حال فسخ تعاقده.

كان الاتفاق السعودي، يستعد لإرسال عرض رسمي من أجل التعاقد مع اللاعب، إلا أن التطورات الأخيرة جعلت النادي السعودي ينتظر الموقف الأخير أملًا في حصوله على خدماته بدون أي عائد مادي.

وأعلن الأهلي مساء اليوم تعاقده مع السنغالي أليو بادجي، مهاجم فريق رابيد فيينا النمساوي لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من الشهر الجاري.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

وزير الشباب العراقي: موازنة 2020 ستتضمن صرف مُنح للأندية الرياضية

بغداد/ أينانيوز/ اكد وزير الشباب والرياضة، احمد رياض، ان الوزارة حريصة على دعم الاندية والاتحادات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *