الرئيسية / شرق أوسط / إيه.بي.سي.نيوز الأمريكية :أطلاق سراح الصحفيين الفرنسيين المعتقلين في فنزويلا

إيه.بي.سي.نيوز الأمريكية :أطلاق سراح الصحفيين الفرنسيين المعتقلين في فنزويلا

اينا نيوز/ متابعة/ قالت شبكة (إيه.بي.سي.نيوز) الأمريكية اليوم” الخميس” إن الصحفيين الفرنسيين اللذين تم اعتقالهما في فنزويلا تم إطلاق سراحهما.

 

وأضافت الشبكة أن الصحفيين “بابتيست دي مونستييه” و”بيار كايلي” أطلقت السلطات الفنزويلية سراحهما وسوف يعودان قريباً إلى باريس، وذلك من دون التطرق للمزيد.

 

وكانت الخارجية الفرنسية قد طالبت، في وقت سابق اليوم، السلطات الفنزويلية بإطلاق سراح صحفيين فرنسيين يعملان لحساب قناة (تي.إم.سي.) التلفزيونية، وذلك بعد يومين من اعتقالهما. وأعلن وزير الخارجية الفنزويلي جورج أريزا في وقت سابق أن مجموعة من الصحفيين الأجانب قد دخلوا البلاد دون الحصول على تصاريح عمل.

 

يُشار إلى أن البرلمان الأوروبي دعا الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي إلى الاعتراف بزعيم المعارضة الفنزويلية خوان جوايدو رئيسا مؤقتا مع تفاقم الأزمة السياسية في فنزويلا بعد أن أعلن خوان جوايدو، زعيم المعارضة في فنزويلا، نفسه رئيساً انتقالياً للبلاد أمام تجمع حاشد في العاصمة كاراكس في وقت سابق هذا الشهر.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

“كورونا المتحور” يصل دول الخليج وإجراءات للحد من انتشاره

أينانيوز/ متابعة/ أعلنت وزارة الصحة البحرينية اكتشاف إصابات بفيروس كورونا المتحور في البلاد، من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *