الرئيسية / شرق أوسط / إيران: العدو اغتال زاده بأسلوب جديد تماما

إيران: العدو اغتال زاده بأسلوب جديد تماما

أينانيوز/ متابعة/ أعلن أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي شمخاني، أن أجهزة الاستخبارات في البلاد كانت قد توقعت احتمال حدوث ومكان عملية الاغتيال الإرهابية التي استهدفت العالم الإیراني محسن فخري زاده.
وأكد خلال مراسم دفن العالم النووي والدفاعي الإيراني البارز أن “أجهزة الاستخبارات عززت إجراءات الحماية اللازمة للعالم النووي، غير أن العدو استخدم أسلوبا جديدا ومختلفا تماما هذه المرة”.

وأضاف أن “خدمات العالم النووي لا يمكن تبيانها ولقد كان العدو يسعى لاغتياله منذ 20 عاما ونجح للأسف في الوصول إلى هدفه بعد 20 عاما من الفشل”.

وأعلنت وزارة الأمن أن الإجراءات التي اتخذها منتسبو الوزارة قادت إلى العثور على خيوط عن المتورطين في عملية اغتيال زاده.

وقال مركز العلاقات العامة والإعلام التابع ل‍وزارة الأمن إن “الإجراءات التي اتخذها منتسبو وزارة الأمن قادت إلى العثور على خيوط عن المتورطين في عملية اغتيال الشهيد محسن فخري زاده”، لافتة إلى أنه “سيجري الإعلان عن التفاصيل المتعلقة بهذه الإجراءات للمواطنين لاحقا”./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

مسؤول في حكومة الوفاق الليبية يحذر من “ثورة جياع”

أينانيوز/ متابعة/ حذر رئيس المؤسسة الليبية للإعلام التابعة لحكومة الوفاق محمد عمر بعيو، مما وصفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *